الأربعاء، 31 مارس 2010

احلى شات

هناك 26 تعليقًا:

  1. انا يوسف من لبنان ايميلي jozef73@hotmail.com بحب اتعرف على اصدقاء جدد

    ردحذف
  2. ياهلا ومرحبا اح التعرف

    ردحذف
  3. زى القمر دة اميلى ممكن نكون اصدقاء fr_21
    1@hotmail.com

    ردحذف
  4. السلام عليكم انا اسمي عبد الوهاب من مصر ممكن نتشرف

    ردحذف
  5. هاي ممكن نتعرف على بنوتي حلوة haill.man@live.com

    ردحذف
  6. السلام عليكم انا نادر من سوريا ممكن نتعرف هادا ايميلي ezzat112233@hotmailcom

    ردحذف
  7. انا احمد مهندس ديكور هذا اميلى ahmad2010301@hotmail.com

    ردحذف
  8. اكيد مفيش نساء بدها سكس ويا ريت يكون فيه انا بدى واحده بدها سكس بصداق وهذا اميلى ba77ar555@yahoo.com

    ردحذف
  9. احب الجنس اوى والتعارف والصداقة الى بدها تتفضل

    ردحذف
  10. هااااااااااااااي مرحبا ممكن نتعرف ونكون اصدقاء انا شاب رومنسي جدا وابحث عناصدقاء بنات وبس اوكي

    ردحذف
  11. السلام عليكم ممكن اتعرف على بنت من السعوديه

    fff0202@hotmail.com

    تحياتي

    فيصل

    ردحذف
  12. ممكن التعرف على بنت من السعوديه او من اليمن على الايميل salm3181@yahoo.com

    ردحذف
  13. انا ليث من العراق وحابب اتعرف على صبايا ممكن وهذا ايميلي laith_al_nasry@yahoo.com اوlaith_nasry@hotmail.com

    ردحذف
  14. مساء الخير انا فيصل من السعوديه
    حاب التعرف على بنت من السعوديه

    وياليت تكون جاده وراح ابسطها

    تحياتي

    fff0202@hotmail.com

    ردحذف
  15. انا خير من مصر واريد اتعرف دة ايمالى kingkherking@hotmail..com

    ردحذف
  16. انتي مره مو حلووووووووووووه
    مع نفسك

    ردحذف
  17. انا صابر مقيم بالسعوديه تبوك مصرى الجنسيه وهدا اميلى فنى ديكور اعمالى على ملف التعريف وهدا اميلى booooora4444@hotmail.com

    ردحذف
  18. ممكن اتعرف على بنت الحاللا

    ردحذف
  19. السلام عليكم انا شاب من العراق وهايدا اميلي للصبايا فقط ahbab_alroh77@hotmail.com وشكرا

    ردحذف
  20. لقد اعجبتني الشات كثيرا ولكني لم اعلم كيف استخدامها وكيفيه التواصل مع الاصدقاء وشكرا لكم

    ردحذف
  21. هذا ايميلي للبنات والسيدات التي تبي الجنس كام تو كام والايميل علي سكايب
    shorbgy_10

    ردحذف
  22. مساء الخير هذا إميلي للنساء والسيدات التي ترغب بالحب والوناسهiiahluelhk@yahoo.com

    ردحذف